Welcome in odessarab site
اهلا بكم في منتديات اوديسا

we offer you all what you need

دخول الأعضاء:

كلمة السر:

ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى

التسجيل! | نسيت كلمة المرور?
Welcome in odessarab site
اهلا بكم في منتديات اوديسا

we offer you all what you need

دخول الأعضاء:

كلمة السر:

ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى

التسجيل! | نسيت كلمة المرور?


odessa odessaodessaodesasodessa1


FORUM OF ODESSA,TEMPLATES PHPBB,GAMES,PROGRAMES,FILMS,ISLAMICS AND ALL KIND OF TECHNOLOGIES
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
منتديات اوديسا
ازرار المنتدى
أهلا وسهلا بك يا نتمنى قضاء افضل الاوقات في ربوع منتديات اوديسا
اذا كنت زائر فتفضل بالتسجيل من هنا اما اذا كنت من اعضائنا الاعزاء فتفضل بالدخول من هنا
المنتدى محمي بواسطة NOD ESET 32
الرئيسية المنتديات مكتبة الصور قائمة الأعضاء بحث اتصل بنا سؤال وجواب التسجيل دخول
2 1
 
odessarabاكواد لعمل ايطارات للمنتدى من الجوانب ومن فوق ومن تحت ((حصرى على بحيرة الاشهار))فـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !! Psd10الأحد أغسطس 29, 2021 7:17 pm من طرف odessarabشاومي نوت 10 برو الاسطورة المزيفة فـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !! Psd10الأحد أغسطس 29, 2021 9:45 am من طرف odessarabخاصية الجديده من أبل appleفـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !! Psd10الأحد أغسطس 29, 2021 9:44 am من طرف odessarabrealme C11فـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !! Psd10الأحد أغسطس 29, 2021 9:42 am من طرف odessarabتحميل لعبة GTA SAN ANDREASفـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !! Psd10السبت يونيو 05, 2021 12:33 am من طرف odessarabفلاشة SAMSUNG A30 ARABIC فـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !! Psd10السبت يونيو 05, 2021 12:27 am من طرف odessarabjabal solo squad pubg mobileفـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !! Psd10الأحد يناير 10, 2021 1:12 pm من طرف odessarabتحميل فيلم الأكشن والفانتازيا العائلى Eragon مدبلج للغة العربية بمساحة 292 ميجا على أكثر من سيرفرفـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !! Psd10الإثنين ديسمبر 07, 2020 9:23 pm من طرف odessarabتصميم و تنفيذ قوالب حقن البلاستيك (كتاب كامل)فـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !! Psd10الإثنين مارس 19, 2018 10:33 pm من طرف odessarabحصريا من اوديسا قارئ ملفات pdf Foxit PDF Editor 2.2.1 Build 1119 تحميل مباشر فـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !! Psd10الخميس يناير 11, 2018 6:18 am من طرف odessarabعسى خير غياب حنينفـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !! Psd10الثلاثاء أغسطس 15, 2017 6:18 pm من طرف odessarabعضو جديد يرغب في الاستفادةفـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !! Psd10الثلاثاء أغسطس 15, 2017 5:51 pm من طرف odessarabتعريب حصري لجوال Samsung S8600 Wave 3فـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !! Psd10الأحد أغسطس 06, 2017 11:44 am من طرف odessarabتحميل لعبة Gothic 2: Night of the Raven (2005) فـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !! Psd10الأحد مارس 26, 2017 12:16 pm من طرف odessarabللدلال و الرفاهيه عنوان مساج في شرم الشيخفـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !! Psd10الأحد يناير 15, 2017 1:42 pm من طرف 
 
4 3

شاطر | 
 

 فـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !!

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
beautiful girl
عضو محترف
فـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !! Mzxrg010
beautiful girl

المشاركات : 366
تاريخ التسجيل : 23/06/2010
نقاط : 5629
انثى
احترام قوانين المنتدى احترام كامل
العمر : 26
مُساهمةموضوع: فـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !!   فـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !! Psd10الثلاثاء أغسطس 31, 2010 10:15 am


فـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !!

مصدر الموضوع الاصلي: فـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !!


من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله
ونعم الوكيل


تساعد الزوج على غض البصر
لأنه سوف يكره صنف الحريم


تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه
ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

وأخيراً ، تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"






وراء كل رجل عظيم إمرأة


 توقيع beautiful girl

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة
الادارة العامةفـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !! Stars13
اميرة

المشاركات : 12848
تاريخ التسجيل : 28/02/2010
نقاط : 23283
انثى
احترام قوانين المنتدى احترام كامل
الأوسمة المشرفة المتميزة
مُساهمةموضوع: رد: فـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !!   فـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !! Psd10الثلاثاء أغسطس 31, 2010 10:59 am


فـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !!

مصدر الموضوع الاصلي: فـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !!


فـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !! 755183 فـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !! 451435


 توقيع اميرة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
beautiful girl
عضو محترف
فـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !! Mzxrg010
beautiful girl

المشاركات : 366
تاريخ التسجيل : 23/06/2010
نقاط : 5629
انثى
احترام قوانين المنتدى احترام كامل
العمر : 26
مُساهمةموضوع: رد: فـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !!   فـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !! Psd10الثلاثاء أغسطس 31, 2010 7:12 pm


فـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !!

مصدر الموضوع الاصلي: فـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !!


العفو يااميرة منورة الموضوع


 توقيع beautiful girl

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yuri19_86
مؤسس المنتدى

مؤسس المنتدى
yuri19_86

المشاركات : 13773
تاريخ التسجيل : 10/11/2009
نقاط : 27930
ذكر
متصفحي : mozilla
احترام قوانين المنتدى احترام كامل
الأوسمة الادارة
https://odessa.ahlamontada.com
مُساهمةموضوع: رد: فـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !!   فـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !! Psd10الأحد سبتمبر 19, 2010 7:53 pm


فـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !!

مصدر الموضوع الاصلي: فـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !!


فـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !! 967221


 توقيع yuri19_86

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yuri19_86
مؤسس المنتدى

مؤسس المنتدى
yuri19_86

المشاركات : 13773
تاريخ التسجيل : 10/11/2009
نقاط : 27930
ذكر
متصفحي : mozilla
احترام قوانين المنتدى احترام كامل
الأوسمة الادارة
https://odessa.ahlamontada.com
مُساهمةموضوع: رد: فـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !!   فـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !! Psd10الأحد سبتمبر 19, 2010 7:55 pm


فـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !!

مصدر الموضوع الاصلي: فـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !!


فـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !! 451435


 توقيع yuri19_86

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتهـ مصريهـ
عضو Vip
فـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !! Stars6
بنوتهـ مصريهـ

المشاركات : 7505
تاريخ التسجيل : 22/01/2012
نقاط : 12798
انثى
متصفحي : mozilla
احترام قوانين المنتدى احترام كامل
العمر : 28
http://photoshop.banouta.net/
مُساهمةموضوع: رد: فـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !!   فـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !! Psd10السبت فبراير 04, 2012 4:17 pm


فـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !!

مصدر الموضوع الاصلي: فـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !!


هههههههههههههه


 توقيع بنوتهـ مصريهـ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

فـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !!

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

odessarab الكلمات الدلالية
odessarab رابط الموضوع
odessarab bbcode BBCode
odessarab HTML HTML كود الموضوع
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اوديسا odessa :: كافيه اوديسا الترفيهية :: كافيه اوديسا الترفيهية :: اضحك معنا-
انتقل الى:  
2 1
Powered byOdessarab.net ® Version 2
Copyright © 2010
.:: جميع الحقوق محفوظه لمنتدى أوديسا © ::.
جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره منتدى أوديسا بــتــاتــآ
مع العلم انه للادارة حق حذف اى مخالفه وهذا ما نقوم به دوما
ونشكر تعاون كل من يبلغنا ان وجدت مخالفه لدينا
»» إبراء ذمة إدارة المنتدى ، امام الله وامام جميع الزوار والاعضاء ، على مايحصل من تعارف بين الاعضاء او زوار على مايخالف ديننا الحنيف ، والله ولي التوفيق
الساعة الانبتوقيت السعودية
»»يرجى التسجيل بايميل صحيح حتى لا تتعرض العضوية للحذف و حظر الآى بى
.:: لمشاهدة أحسن للمنتدى يفضل جعل حجم الشاشة (( 1024 × 780 )) و متصفح فايرفوكس::.

فـــــوائد الزوجــــــــة النــــكـــديــــة !! 03_0410
 
4 3
2 1
 
4 3

043
الإعلان  النصيالإعلان  النصيالإعلان  النصيالإعلان  النصيالإعلان  النصيالإعلان  النصيالإعلان  النصيالإعلان  النصيالإعلان  النصي

الإعلان  النصي

الإعلان  النصي

الإعلان  النصي

الإعلان  النصي

الإعلان  النصي

الإعلان  النصيالإعلان  النصيالإعلان  النصيالإعلان  النصي
5444

©phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع
حمل احدث الالعاب الضخمة  | افلام اجنبية | افلام عربية | ستايلات تومبلايت مجاناا styles template | اكواد التومبلايت | تطوير المنتديات | feed | rss
7